الإثنين، 11 ديسمبر 2017

اقتني الأواني المصنوعة من الخشب لسحر المائدة

تمنح الأطباق والأواني المصنوعة من الخشب مائدتك أناقةً وجمالاً، فهي تعطي شكلا جميلا للمائدة والسفرة وتناسب جميع الاذواق.

ومما لا شك فيه ان الاواني المطبخية واواني المائدة لها قيمة اساسية في المطبخ وتنوعت في الاونة الاخيرة تلك الاواني من الزجاجية الى النحاسية والفضية والذهبية الى تلك المصنوعة من الالمنيوم الا ان الاواني الخشبية عاد بريقها مؤخرا بعد ان كانت قديما عند الطبقة المعدمة او الفقيرة لتوفر مادة الخشب و سهولة الحصول عليها.

ومما زاد الطلب والتهافت على اقتناء الاواني الخشبية والقشية تنوع الالوان والاشكال وظهرت مزايا استخدام الأواني المنزلية المصنوعة من الخشب و التي جعلت لها شعبية كبيرة وسط مستعمليها يوما بعد يوم.

  • الشكل الرائع:

فمن السهل تصميم و نحت و تلوين المواد الخشبية ولهذا يمكن ان تجد مختلف الأشكال و الألوان بالمقارنة مع الأواني المنزلية الحديدية أو النحاسية و التي من الصعب إيجادها بالشكل المرغوب.

  • متانة و طول مدة الاستعمال:

يمكن أن تعطيك سنين من الخدمة. فهم أكثر صعوبة للكسر مقارنة بالأواني البلاستيكية. طالما انك تقوم بالمحافظة على أوانيك المطبخية الخشبية، فكن على يقين من صمودهم لفترة طويلة من الزمن على سبيل المثال، يجب أن لا تستخدم  غسالة الصحون الاوتومتكية في غسلك للأواني الخشبية، لأن الخشب سوف يصبح أكثر هشاشة بسبب الحرارة.

  • سهولة الغسيل:

لغسيل الأواني الخشبية تحتاج فقط لغسول الصحون ،الماء و اسفنجة ناعمة. ليست هناك حاجة للحك.

  • الصيانة:

صيانة هذا النوع من الأواني سهل جدا في حالة تشكل بعض الحبوب على الحطب بسبب الرطوبة، يمكنك ببساطة استعمال الرمال لتنقيها. و تأكد انك ستحصل على أواني جيدة وجديدة. إذا كان هناك أي شوه، حرق، أو أي علامة عليها، يمكنك بسهولة إزالتهم عن طريق الحك باستخدام الرمل ورقة عادية.

شاهد أيضاً

إستعمال الملح للتنظيف في المنزل

في الزمن القديم، كان أجدادنا يستعملون المواد الطبيعية لتنظيف المنزل والبقع وغيرها وكان ذلك قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *